عش متعة السباق عبر الوديان الكثيفة المشجّرة، وفوق الجسور وفي أعماق الأنفاق المجوفة. قطار Inter City Express الكلاسيكي الألماني في انتظارك على أطول الطرق لدينا حتى الآن في Train Sim World 3: Schnellfahrstrecke Kassel - Würzburg. اصعد على متن أول قطار عالي السرعة بحق في ألمانيا، قطار ICE 1، وزد سرعتك حتى 280 كم/ساعة عبر المناطق الريفية في Hesse وBavaria. يُنشئ المزيج المذهل بين الأنفاق والجسور منظرًا فريدًا بينما تغوص في أنحاء المنظر الطبيعي. اتخذ منعطفًا عصريًا وتمتع بقيادة القطار الحديث ICE 3، وتحكم في سرعتك لكي تضمن حصول الركاب على ركوبة هادئة. تمتع بالقيادة عبر المنعطفات بينما تقدّم خدمات الركاب فائقة السرعة وتسير تحت السماء المقمرة بقطار DB BR 185.2. حيث تكون الخطوط عالية السرعة ونقل البضائع أمرًا مألوفًا بالنسبة إليك، ويجري نقل البضائع في ساعات الشفق وفي الأوقات البينية على مدار اليوم. حسّن استخدامك للمكابح على متن القطارات الثقيلة بينما تمر قطارات ICE من جانبك بسرعة صاروخية.