يُرجى ملاحظة ما يلي: يلزم امتلاك Train Sim World 2: Southeastern High Speed، من خلال عملية شراء منفصلة، لتتمكن من الاستفادة من المحتوى المُضمَّن في هذا المكون الإضافي. اصعد على متن أكثر قاطرات السفر تحملاً في London وSouth East، قاطرة "Kent Link Networker"، BR Class 465/9، التي تنتظرك على أهبة الاستعداد في Southeastern High Speed. صُممت مجموعة قاطرات Networker في منتصف الثمانينيات، وكان يُفترض أن تكون الحل المنتظر لقاطرات السفر العتيقة في شبكة Network SouthEast، ومن هذه الوحدات BR Class 465، التي دخلت الخدمة عام 1992 ومنذ ذلك الحين استمرت في تقديم خدمات السفر بين London وKent. وفي عام 2005، تم تجهيز دفعة من 34 وحدة بعناصر من الدرجة الأولى لتوسيع نطاق سفرها إلى الضواحي الخارجية والطرق الساحلية، وأصبحت هذه قاطرات 465/9. يرجع تاريخ قاطرات Class 465/9 في الخدمة إلى عام 2006، والآن يمكنك خوض هذه التجربة الكلاسيكية ذات الوحدات المتعددة في Train Sim World 2!