خض التحديات الجديدة واستكشف أكثر عن مترو أنفاق London Underground وCSX وDeutsche Bahn مع Train Sim World 2: New Journeys Expansion. احتفل بمرور 50 عامًا على مترو 1972 Mk2 Tube Stock مع هذا التصوير الذي يوضح شكله الأصلي المصنوع من الألومنيوم المصقول الذي تكمل مظهره أبواب مطلية باللون الأحمر الفاقع ولون رمادي ملفت للنظر على مقدمة القطار وعلى سطحه. توغل في جولة القطارات وخدمات الأيام الخوالي على Bakerloo Line. تتوفر قاطرات الديزل القوية التي تتمتع بإرث من التغيرات في قطاع Sand Patch Grade مع قاطرات SD40 المهيبة التي تتألق بتصميم CSX القديم باللونين الأزرق والرمادي. تولّ مهام النقل الثقيل وعمليات التحويل مع هذه القاطرة الكلاسيكية الأمريكية بالكامل. اصعد على متن قاطرة DB BR 423 المميزة بعملها الشاق وأدّ واجباتك في مهام نقل المسافرين شديدة الازدحام على شبكة Köln S-Bahn. توغل في العمل الذي لا يتوقف وانقل المسافرين من مدينة الكاتدرائية إلى Horrem وDüren أو العكس على خط S19 وخدمات S12 الجديدة.