Trailmakers: Rescue Pack
تجربة الإنقاذ لقد بنيت سيارات وطائرات ومركبات فضائية وقوارب وكل شيء بينهما. الآن استعد لتكون بطلاً مع حزمة الإنقاذ الجديدة من Trailmakers. ارتدِ دور أحد أبطال المجتمع الحديث الذين يواجهون التحديات اليومية. اصنع نفسك بطلاً مع قائمة طويلة من القطع الجديدة ذات الثيمة الإنقاذية، لا يوجد نهاية للسيناريوهات التي يمكنك اختراعها بمفردك أو مع أصدقائك. قم ببناء طائرة هليكوبتر إنقاذ باستخدام الدوار الخلفي ومثبت الزعنفة الخلفية الجديد واستجب لشعلة إنذار ترسلها قارب صغير في حالة الضيق. قم ببناء مركبة شرطة مكتملة مع أضواء الطوارئ والصراخ ومطاردة لص في الهروب... في النهاية، لعبة Trailmakers هي لعبة ابتكار وإبداع. كل ما نفعله هو توفير الأجزاء - وفي هذه الحالة تكون الأجزاء هنا لرفع تجربتك من الإنقاذ والبطولة. اذهب وكن بطلاً! أزياء جديدة رجل إطفاء ضابط شرطة زي عالي الرؤية لص قطع تزيينية جديدة ضوء الطوارئ صفارة شاحنة إطفاء شعلة إنذار قطع وظيفية جديدة كيل السفينة قوس السفينة جانب القارب الصغير قوس القارب الصغير دوار الذيل مثبت كبير وبالطبع ملصقات ذات ثيمة الإنقاذ لاستكمال تجميلك الحضري.