Total War: WARHAMMER - Norsca
حزمة المحتوى القابل للتنزيل Norsca متاحة للعب في The Old World (Total War: WARHAMMER) وMortal Empires (Total War: WARHAMMER II) وImmortal Empires (Total War: WARHAMMER III). تقدم حزمة Norsca Campaign عرق Norsca القابل للعب في Total War: WARHAMMER. يمكن لهؤلاء البرابرة الشرسين الباطشين تجنيد مجموعة كبيرة من الوحدات من بينها Trolls وFimir وWar Mammoth العملاق. يقود حشود محاربي Norsca لوردان أسطوريان:Wulfrik the Wanderer وThrogg the Troll King. لكل منهما أسلوب لعبه المميز وأهدافه الفريدة. تتمثل الميزة الرئيسية لفصائل محاربي Norsca في قدرتهم على إجراء Monster Hunts. تكلفك هذه المهام الفريدة بالتفوق على الوحوش الأسطورية التي يمكن بعد ذلك ترويضها وإدخالها في المعركة.