To Farm Lands (Xbox One)
To Farm Lands هي لعبة ألغاز مزرعية حيث تهم كل قطعة. هدفك هو وضع عناصر مزرعية بأشكال وأحجام متنوعة داخل شبكة، وملء الساحة دون ترك أي فراغ. يبدو الأمر بسيطًا؟ استعد لتحديات تجعل حتى المزارعين المتمرّسين يتعرّقون من العناء. مع رسومات دافئة، وأصوات هادئة، وطريقة لعب تمزج الهدوء بالمنطق، هي مثالية للاسترخاء أو تحدي الذكاء. يمكنك تدوير وتحريك وملائمة أدوات، الحظائر، أكياس التبن والمزيد لتمتلئ الساحة بكفاءة. على مدى 30 مستوى تتوسع التحديات، وتزداد تنوع القطع، وتزداد صعوبة المهام. الكامل المتقن: كل مرحلة تحتوي على شروط إضافية لاختبار مهاراتك إلى أقصى حد. المستويات الأولى تبدأ بوتيرة بسيطة: قطع صغيرة، شبكات بسيطة، أساسيات الحياة الزراعية. ومع التقدم، تتوسع الحقول، وتنقل السيور أشياء جديدة، وكل حركة تصبح أكثر أهمية. إذا كنت تحب الألعاب التي تكافئ الدقة والتخطيط والإبداع في أجواء مزرعية هادئة، فإن To Farm Lands هو محصولك المثالي. نظّم المزرعة، حل الألغاز، واستحوذ على كل شبر—قطعة تلو الأخرى.