Tinykin Demo
يصل Milo إلى الأرض ليكتشف أن طريقه صغير للغاية وأن الجميع قد اختفوا، وأنه لم يمر يوم منذ عام 1991! تعاون مع أهل tinykin الغامضين واستخدم قدراتهم الفريدة في إنشاء سلالم وكباري وانفجارات وغير ذلك الكثير. ابحث عن طريق لمنزلك عبر مدينة ممتدة بحجم النمل، واكتشف أكثر أسرار الأرض غموضًا!