The Walking Dead: A New Frontier
إلى أي حد أنتم مستعد للمجازفة عندما لن يبقى لديك سوى العائلة؟ بعد 4 سنوات من انشقاق المجتمع على يد الأموات الأحياء، تبدأ مجموعات صغيرة من المجتمع بالظهور في خضم الوضع المضطرب. ولكن بأي ثمن؟ وهل يمكن الوثوق بالأحياء في هذه الجبهة الجديدة؟ بصفتك Javier وهو شاب عازم على إيجاد عائلته التي سلبوها منه، ستقابل شابة اسمها Clementine، شهدت بدورها خسارة فاجعة وسرعان ما ستجدان أن مصيريكما مرتبطان في قصة حيث كل خيار تقومان به قد يكون الأخير أنزِل الجزء الأول من The Walking Dead: A New Frontier، وهي سلسة ألعاب مؤلفة من 5 أقسام من تقديم صانعي The Wolf among Us، Batman – The Telltale Series وTales from the Borderlands.