The Swords of Ditto: Mormo's Curse
تُعد لعبة Swords of Ditto لعبة قاذفة الصواريخ (RPG) وهي من ألعاب القتال (الأكشن) المصغرة حيث تخلق جوًا فريدًا من المغامرة لكل بطل أسطوري جديد في المعركة الطاحنة ضد Mormo الشريرة. استكشف عالمًا خارقًا للعادة يبدو مفرحًا لكنه خطير، وتعرف على الأبراج المحصنة القوية المخيفة للأعداء، وارفع من مستوى بطلك في القرية الساحرة، كل ذلك أثناء بحثك للتغلب على الشر الذي أزعج الجزيرة. أطلق العنان للعبة Sword of Ditto السحرية، واختر صديقًا مشاركًا لك لخوض مغامرة لا تُنسى مليئة بالشخصيات المبهجة، والمكاسب الاستثنائية، والمعارك البطولية!