The Nom: Complete Edition
شكلك القوي الجديد يسمح لك بالمشي على الجدران، وامتصاص العلماء لتنمو، والتحول إلى أشياء مختلفة، والاندماج مع البيئة عندما تكون خارج مجال رؤية البشر! مهمتك هي العثور على الدكتور فيال وهزيمته لاستعادة هيئتك البشرية. واجه الحراس الشرسين والزعماء الأقوياء الذين سيفعلون أي شيء لمنعك من تحقيق هدفك! المزايا: - اختر واحدة من 15 هيئة فريدة ودع أعداءك يرتجفون خوفًا عندما يرونك! - تجنّب مجال رؤية الأعداء، وعند الحاجة تحوّل إلى واحد من 11 شيئًا جديدًا لتفادي الانكشاف - استخدم 7500 قطعة نقدية إضافية لشراء الهيئات أو الهجمات أو الترقيات بشكل أسرع! - أنفق 500 جوهرة إضافية لتوسيع قاعدة المراقبة الخاصة بك فورًا - أظهر هيمنتك باستخدام هجمات مختلفة مثل رمي الأعداء أو تفجيرهم أو تحطيمهم بجسدك! - تسلّق الجدران وهاجم من الأعلى! - طوّر درعك وسرعة حركتك وسرعة نموك وشحن هجوم الحمى لزيادة تفوقك على الأعداء! - حطّم أرقامك القياسية في المراحل الإضافية. ادفع الحراس إلى الفراغ للوصول إلى أبعد مسافة ممكنة، لكن احذر فالأرض تنهار من تحتك! - تحدَّ نفسك وتجاوز المراحل في وضع التسلل حيث يجب أن تهرب دون أن يراك أحد! انتبه، لا يمكنك الهجوم في هذا الوضع! - اجمع المفاتيح الموجودة في المراحل لفتح صناديق الجوائز استكشف عالمًا مليئًا بالمخاطر والأسرار بينما تشق طريقك عبر كل مرحلة، مستخدمًا ذكاءك وقوتك لتجاوز التحديات التي تنتظرك! هل ستتمكن من هزيمة الدكتور فيال واستعادة هيئتك البشرية؟