The Many Pieces of Mr. Coo
عالم السيد كو The Many Pieces of Mr. Coo هي نقطة سريالية مغامرات مصورة. السيد كو عالق في عالم غريب لا معنى له ، ويحتاج إلى مساعدتك للخروج منه - ولكن أولاً وقبل كل شيء ، يحتاج إلى العثور على كل قطعه والعودة مرة أخرى! - قد يكون هناك بعض الصراع الفلسفي وراء كل هذا هراء ، ولكن مع كل الوحوش الفوضوية والروبوتات المجنونة والسيدات أعوياء ، من الصعب نوعًا ما قول ذلك. مع فن الرسوم المتحركة ثنائي الأبعاد المذهل والملون والمرسوم باليد ، وقصة سريالية وغريبة ، مليئة بالفكاهة السخيفة ، والشخصيات الغريبة والمواقف المجنونة والألغاز المبتكرة ، The Many Pieces Mr. جمع المحاربين القدامى من هؤلاء اللاعبين والوافدين الجدد على حدٍ سواء. السيد كو وهذه اللعبة من إبداعات الفنان الشهير ناتشو رودريغيز. تم ترشيح المخرج ورسام الرسوم المتحركة ثنائي الأبعاد ، رودريغيز لجوائز غويا عن فيلمه القصير "A lifestory". كما كان رائدًا في الرسوم المتحركة للعبة O.zen في Ubisoft. السيد كو هو أحد أكثر شخصياته شهرة ، حيث ظهر في العديد من الأفلام القصيرة المرحة.