The Coma 3: Bloodlines
The Coma 3: Bloodlines مغامرة ركض واختباء ثنائية الأبعاد مرعبة إذ يجب عليك الهروب من الدمى المخيفة ووحوش الظل بينما تجمع الأدلة وتحل مشكلات وتكشف الغموض المحيط بالفوضى التي تورطت فيها الشخصيات الثلاث الرئيسية. تشويق وتوتر لا ينتهيان، ما يتيح للاعبين الاستمتاع بثقافة كوريا الجنوبية وأسلوب حياتها وهم يكشفون عن سحرها ولعناتها وتاريخها وأسلوبها المميز. القصة في إحدى مناطق سول في كوريا الجنوبية، كانت توجد مدرسة ذات تاريخ وتقاليد عريقين تُعرف باسم "مدرسة سيهوا الثانوية الخاصة". خلف الكواليس، كان الذين يسعون إلى دراسة العالم السفلي الملعون للتاريخ يستكشفون هذا المكان ويديرونه باسم "مؤسسة سيهوا" ويركزون على بُعد الكابوس، مرآة هذا الواقع: الغيبوبة. لكن كان هناك أيضًا مَن يرون هذا المكان مجالًا للاستكشاف وسعوا إلى قمع مخاطره. إنهم حراس الأشباح. تظهر أشباح الماضي التي عبرت العصور حتى هذا الزمن...وبُعد الغيبوبة الذي كان هادئًا أصبح واقعًا كابوسيًا مجددًا. الميزات الرئيسية مرحبًا في عالم الغيبوبة: في عالم الظلال هذا، حيث تصبح الشائعات والأساطير الحضرية حقيقية، تكمن كل أنواع الخطر. إن مات دخيل حي هنا فسيُفصل جسده عن روحه ولن يستيقظ مجددًا أبدًا. منطقة غريبة في عالم مرعب: عِش أجواء غامضة في منطقة محلية مميزة في كوريا الجنوبية. الألغاز والأسرار المستمرة من الجزء السابق ستحفز عقلك. بمن ستثق ومن ستهجر؟ مواقع جديدة: اترك المدارس والأحياء المألوفة خلفك وخُض مغامرات غير متوقعة بمهام ومواقع جديدة. أستعاني لتنجو بمفردك أم سينقذك أحد من ذلك المصير؟ اركض واختبئ: لا يمكنك القتال. الظلال تعيث فسادًا وستطاردك دمى بشعة. اختبئ عندما تسنح لك فرصة وانتظر الوقت المناسب لتتحرك وتهرب. ميزات جديدة 4 زعماء من التاريخ الملعون: سيأتي زعماء جدد لا مثيل لهم. كلهم لديهم أنماط هجوم مختلفة ويتطلبون أساليب مختلفة. تصميم منطقة مدمجة: اركض واختبئ في أماكن أكثر انغلاقًا وضيقًا. 3 شخصيات قابلة للعب: يمكنك اللعب بثلاث شخصيات لكل منها نقاط قوة وضعف مختلفة وكلها مألوفة لمحبي السلسلة. ختام الألعاب السابقة: تختتم هذه اللعبة قصة مدرسة سيهوا الثانوية التي بدأت في The Coma 1. ستُكشف عدة أسرار من الألعاب السابقة هنا في أكثر الأجزاء إثارة.