Task Time
Task Time هو برنامج مسابقات تنافسي مستوحى من عروض الألعاب التلفزيونية، حيث يخوض 8 أصدقاء جولات مجنونة من الفوضى الفيزيائية والمهام غير المتوقعة، في 6 مراحل مشحونة بالضحك والجنون، من أجل هدف واحد: تصدُّر لوحة المتصدرين. وقد تم تطوير هذه اللعبة من قبل نفس (بعض) مطوري Gang Beasts وFall Guys، وهو ما سيجعلها لعبتك المفضلة القادمة مع الأصدقاء. اقتحم الفوضى بكل حماس، ونفّذ مهام خارجة عن السيطرة — قلِّص حجم أصدقائك، واسرق كل ما يملكون، ثم شاهدهم يسقطون في الحمم! قد تفوز وقد تنهار تمامًا. لكن لا تقلق، لن تكون هناك عواقب حقيقية (على الأرجح). بالطبع، فالحياة ليست عادلة، ولكن هذا هو جوهر اللعبة. لعبة Task Time سهلة التعلم، ولكنها مستحيلة الإتقان، وممتعة بشكل مجنون. مع أكثر من نصف مليون مهمة عشوائية، لن تتكرر أي جولة مرتين. وهذا يعني أن حتى أكثر اللاعبين عشوائية قد يحقق عودة أسطورية لا تُنسى. سواءً كنت محترفًا في عمليات التخريب أو عاشقًا للبقاء أو مجرد فوضوي بالفطرة — فإن لعبة Task Time تَزخر بلحظات ضحك متواصلة، واختبارات حقيقية للصداقة... وربما لقواك العقلية أيضًا!