Sweet Survivors: Spooky DLC
في محتوى DLC المخيف هذا، الأمور على وشك أن تصبح... مرعبة. افتح: – مستوى مسكون جديد كليًا! – قابل الشخصية الجديدة الغامضة "أوفيليا"! – اكتشف اللعبة السحرية الجديدة، "الكتاب" المسحور! – قدّم قهوة "روبوستا" القوية والداكنة! – واجه مجموعة جديدة من القطط المخيفة الفريدة! لا يوجد مقهى مخيف أكثر من مقهى مليء بالقطط الشبحيّة المحتاجة! هل يمكنك إبعادها وإنقاذ المقهى؟