Stunt Flyer
Stunt Flyer هي مغامرة طيران نابضة بالحياة يقودها الثنائي الشقيق جيمي وصوفي. انطلق إلى السماء في عالم مليء بالاختراعات البرية وآلات الطيران الخيالية. من الأجسام الغريبة والطائرات الجيروسكوبية إلى الطائرات النفاثة الرشيقة، كل طائرة فريدة من نوعها وقابلة للتخصيص بالكامل مع مجموعة متنوعة من الأدوات والمعدات. استكشف مواقع متنوعة استمتع بالطيران عبر ثلاث مناطق واسعة مصنوعة يدوياً، كل منها مليء بالأسرار والمغامرات والتحديات العالية. أكمل المهام المثيرة خُض مجموعة متنوعة من المهام والسباقات. تغلب على الزمن، واكسب الخبرة، وافتح طائرات ومناطق جديدة أثناء ارتقائك في الرتب. حلّق بطريقتك اختر من بين مجموعة واسعة من الطائرات - لكل منها أسلوبها الخاص وطريقة التعامل معها - وجهزها بأدوات فريدة تناسب أسلوب لعبك. اللعب التعاوني بتقسيم الشاشة تعاون مع صديق في الوضع التعاوني المحلي! حلقوا جنبًا إلى جنب، وأكملوا المهام معًا، وضاعفوا المتعة في كل حلقة ودحرجة أسطوانية.