STRIKERS 1945
سهل الالتقاط لكن صعب السيطرة تحفة مطلق النار من Psikyo واحد من أكثر ألقابهم شهرة! STRIKERS 1945 هو لعبة إطلاق النار ذات التمرير العمودي التي ظهرت لأول مرة في الأركيد في عام 1995. البوارج والدبابات تتحول إلى آليات مستقبلية! استمتع بمعارك الرؤساء التي توقف القلب في كل منعطف، السمة المميزة لسلسلة STRIKERS! رصاصات Psikyo الأسطورية في طريقها إليك! قم بقيادة طائرتك المقاتلة إلى أماكن تتجاوز خيالك الجامح... STRIKERS في حالة تنقل! أوقفوا المنظمة السرية CANY من الاستيلاء على العالم! تأتي اللعبة مع خيارات يمكنك تعديلها حسب رغبتك. اختر مستوى الصعوبة الذي تفضله، والحد الأقصى للحياة، والحد الأقصى للمتابعة، وعناصر التحكم الرئيسية، واتجاه الشاشة لجعل اللعبة مناسبة لك تمامًا. لا تنسى التصنيف الجديد على الإنترنت! هل لديك ما يلزم لتصبح أفضل لاعب STRIKER في العالم؟ طائرات: ستة مقاتلين من حقبة الحرب العالمية في خدمتك، لكل منهم قدرات فريدة. تعمل العناصر"P"على تعزيز وحدتك وإضافة أسلحة فرعية إليها. تمنحك العناصر "B" قنابل تلحق أضرارًا بالمنطقة لإزالة الأعداء أو المساعدة في عمليات الهروب في حالات الطوارئ. قم بتخزين تسديدتك لإطلاق هجوم تشكيل قوي! وضع ARCADE: سبع مستويات صعوبة لتلبية جميع مستويات اللاعبين - بما في ذلك المبتدئين! أولئك الذين يبحثون عن تحدٍ عليهم تجربة الأوضاع الصعبة والصعبة جدًا! سيكون هناك تصنيفات محلية لكل طائرة في كل وضع صعوبة. خيارات: العب في وضع الشاشة العمودي لتجربة حنين الممرات! مرشحان إضافيان للشاشة من أجل استمتاعك. يمكن ضبط الحياة بين 1 إلى 9، في حين يمكن ضبط الاستمرار بين 0 إلى ما لا نهاية. قم بتكوين المفاتيح المفضلة لديك بحرية للقطات أو اللقطات التلقائية أو القنابل. يمكن تشغيل وضع الشاشة العمودي حتى في الاتجاه الأفقي. عليك أن تقرر طريقتك! SCORE ATTACK: هذا الوضع لديه صعوبة ثابتة وعدد الأرواح. منافسين جادون فقط! أرسل درجاتك العالية لإكمالها مع لاعبين من جميع أنحاء العالم! يمكن الاطلاع على التصنيفات عبر الإنترنت من قائمة الخيارات.