Storyblocks: The King (Windows)
Storyblocks: The King (Windows) هي لعبة ألغاز وسرد قصصي مشوقة تقدم تجربة قصيرة ومريحة. في إطار متوسطي ساحر، يتاح للاعبين الفرصة لنحت مسارهم الخاص، باختيار "البلوك القصصي" التالي في كل مرحلة. مع مكتبة من الرحلات المليئة بتباينات مثيرة للقصة الرئيسية، يدعو اللاعبون لكشف كافة النتائج الممكنة. مع الألغاز التحديّة والسرد المغامر، تنقل اللعبة اللاعبين في سلسلة من المغامرات الصغيرة حيث تشكل اختياراتهم مجرى الأحداث. اكتشف الأسرار، واكتشف الشخصيات الساحرة، وانغمس في عالم متوسطي بصري مذهل.