SteamWorld Build & Dig Bundle
تجربة SteamWorld المطلقة. احصل على SteamWorld Build، أحدث إصدار في سلسلة SteamWorld، بالإضافة إلى اللعبة التي بدأت كل شيء، SteamWorld Dig! تحتوي هذه الحزمة على: SteamWorld Build، لعبة بناء المدن والدفاع عن الزنزانات. شق طريقك إلى حدود جديدة بينما يموت الكوكب من حولك! احفر عميقًا وابنِ على نطاق واسع للتنقيب عن تكنولوجيا الفضاء المفقودة منذ فترة طويلة، واحرص على حصول الجميع على المياه الحيوية والوقود ووسائل الراحة التي يحتاجون إليها! ألديك ما يلزم للوصول إلى الحدود النهائية؟ SteamWorld Dig هي مغامرة تعدين على المنصات ذات تأثير قوي من طور مترويدفينيا وهي اللعبة التي جعلت SteamWorld رائجة. العب بدور «راستي»، روبوت تعدين وحيد، يصل إلى مدينة تعدين قديمة في حاجة ماسة إلى الإصلاح. احفر طريقك عبر الأرض القديمة، واكتسب الثروات بينما تكشف عن التهديد القديم الكامن في الأسفل...