Steampunch
استعد للرحلة المثيرة في Steampunch، وهي لعبة منصات ثنائية الأبعاد ممتعة وصعبة! تغلب على الأعداء والفخاخ والعقبات للوصول إلى المصعد الذي سينقلك إلى المستوى التالي. حركة سلسة! اركض، واقفز، وانزلق على الجدران بدقة. استخدم القفز المزدوج والاندفاع الهوائي للوصول إلى المناطق السرية وتجاوز التحديات! قتال بسيط ومكثف! واجه أعداء متنوعين، من الروبوتات الدورية إلى الرماة القاتلين. لكمة قوية تهزم أي عدو بضربة واحدة! تحديات ديناميكية! مع 30 مستوى تدريجي، تحتوي اللعبة على منصات متحركة، ومسامير، وفخاخ ميكانيكية تتطلب التكيف والمهارة. ثلاث بيئات فريدة! مدينة الغرب المتوحش (المستويات 1-10) - صحراء الغرب المتوحش، موطن Gun-Bot، روبوت مسلح لا يرحم! المدينة تحت الماء (المستويات 11-20) - مدينة غارقة مليئة بتحديات الجاذبية والأعداء البحريين. المصنع (المستويات 21-30) - مصنع الأعداء، مليء بالتروس والدخان، حيث تتربص الروبوتات القاتلة! هل أنت مستعد للتحدي؟