Space Crew: Legendary Edition
إن هذه هي لعبة Space Crew: الإصدار الأسطوري. لعبة محاكاة النجاة الممتلئة بالتحديات الأسطورية الفردية الإستراتيجية! أنت تتولى منصب قائد في قوة الدفاع المتحدة، قائد سفينة النجوم الخاصة بك. جنّد طاقمك وخصص سفينتك وتوجه لاستكشاف المجرة مدافعًا عن الأرض ضد الخطر الغامض القادم من خارج الأرض، والمعروف باسم Phasmids! ستواجهك تحديات في المستقبل. ستفقد أعضاء طاقمك. يجب تنفيذ مهمات خطيرة. سيتم صنع أساطير في المجرة! سافر عبر المجرة لدحر الخطر الذي يهدد البشرية عبر مجموعة من الغارات، بما في ذلك الاستطلاع والبحث عن المكافآت والاستصلاح ومهمات الفريق الخارجي الجديد. درب طاقمك ليصبح قوة قتالية مميزة من القائد إلى ضابط الاتصالات لمواجهة المواقف العصيبة والقاتلة، مثل، هجوم المقاتلات واجتياحات السفن، بينما تصلح الأنظمة وتخمد نارًا غريبة أو اثنتين! خصص وبادر بترقية سفينتك الفضائية مع أسلحة ودروع ومحركات محسنة والمزيد (وكذلك دهان مخصص لإضفاء لمسة مميزة!) Android Ambush يعد Android Ambush حملة جديدة تمامًا يمكن أن تضاف إلى مغامرة Space Crew الأساسية. واجه جيشًا من الروبوتات بقيادة الآليين المارقين، المتحالفين مع قوة الدفاع المتحدة سابقًا! قاتل ضد مجموعة كاملة من أبطال العدو والسفن الجديدة عبر نظام نجمي جديد مع عتاد وأزياء وترقيات يمكن للقادة المنتصرين فتحها. ولكن، هؤلاء الآليون لا يلعبون بنفس القواعد التي يتبعها phasmids، لذا سيتعين عليك إعادة وضع تكتيكاتك من البداية. مهمات الفريق الخارجي اترك سفينتك وغامر سيرًا على قدميك مع ثلاثة من أفراد طاقمك في المخافر الأمامية والسفن الكبيرة في جميع مهمات الفريق الخارجي الجديد، والتي يمكن اكتشافها عبر كل من حملتي Space Crew. سيكون اختيار الفريق المناسب أمرًا بالغ الأهمية للنجاة، حيث يمكن أن تتكون مهمات الفريق الخارجي من الاستكشاف أو الألغاز أو القتال... وأحيانًا تكون في سباق مع الزمن! أعضاء الطاقم الأسطوري يحتاج الإصدار الأسطوري إلى طاقم أسطوري! ابنِ وأضف الطابع الشخصي على الطاقم الفائق عن طريق إنقاذ واكتشاف أعضاء الطاقم الأسطوري ذوي القدرات المذهلة والإحصاءات الفائقة. ولكن، لن تتمكن من تجنيد أعضاء الطاقم الفريدين هؤلاء فحسب، بل سيتعين عليك العثور عليهم أثناء مهمات الإنقاذ ومهمات الفريق الخارجي أو فتحهم باستخدام أكواد من مسابقات المجتمع.