Size Matters
أنت تلعب كعالم يتقلص كل ثانية في سباق مع الزمن! ابحث عن جميع المكونات والتركيبات المنتشرة في أنحاء المختبر والضرورية لإنتاج المصل المنقذ للحياة. معلومات عن اللعبة - في لعبة "سايز ماترز" ، تأخذ دور العالم الذي ابتلع عن غير قصد مادة كيميائية تجعله يتقلص كل ثانية! - عندما تتقلص ، يصبح التنقل في المختبر أكثر صعوبة ، مع تحول اللعبة بشكل أساسي إلى منصة حيث تكتشف طرقًا للتسلق إلى حيث توجد المعدات والمكونات! - باستخدام المعدات ، تحتاج إلى التحكم في إنتاج المصل في وقت محدود ، قبل أن تتقلص تمامًا! اذهب للحصول على التركيبات التي تجدها واتبعها بدقة! - قم بتشغيل معدات مثل: المعالج الكيميائي ، و آلة إعادة المكون ، و آلة ادخال الكود لدمج المكونات، و آلة انتاج المصل وأكثر! - لكن احذر ، وقتك ثمين للغاية - فأنت بحاجة إلى معالجة المكونات باستخدام معدات المختبر أثناء البحث عن المكونات المفقودة أو إعادة ترتيب المختبر حتى تتمكن من الوصول إلى الأشياء عندما تكون أصغر! أسلوب اللعب الخاص بك قم بتعديل جميع أنواع الإعدادات ، مثل الارتفاع الذي تبدأ عنده ، وعدد القفزات المزدوجة التي يمكنك القيام بها ، أو المدة التي يستغرقها المعالج الكيميائي لإتمام العملية! المكونات القابلة للكسر والتي يمكن استعادتها باستخدام آلة استعادة المكونات يمكن أن يتم كسرها بمجرد التعامل معها بشكل خاطئ! - قم بترتيب وضع المعدات؛ وضع معدات المختبر بشكل عشوائي يجعل اللعبة أكثر صعوبة في التنبؤ ويزيد من فرص تكرار إعادة اللعب! - اضبط كل شيء حسب الطريقة التي تريدها وابحث عن طريقتك المفضلة للعب!