Ship Graveyard Simulator 2 - Submarines DLC
غواصات DLC تمنحك تحديًا جديدًا في انتظارك. غواصات، والتي تجلب العديد من التحديات والإمكانيات الجديدة! استكشف بُعدًا جديدًا من اللعب لن تكون قادرًا على رمي الصندوق في الشاحنة كما كنت تفعل من قبل، ولكن عليك أن تشق طريقك إلى الخارج من داخل السفينة - تخلص من الأرضيات والجدران والموصلات لفتح الهيكل ورؤية السماء. الغواصات كمتاهات تسمح لك الثقوب الموجودة في الهياكل بالدخول إلى السفينة من جوانب مختلفة وستأخذك الممرات الضيقة في الغواصات إلى أماكن مختلفة على هذه الحطام تحت الماء. مواد مشعة وإنجازات جديدة ومحتوى السفينة مواد مشعة وإنجازات جديدة لفتحها ومقتنيات فريدة ومحتوى غواصة فريد من نوعه. استعد لتحطيم بعض الغواصات!