RIDE 6 - Credits Multiplier
هل ترغب في توسيع مرآبك بشكل أسرع؟ يزيد RIDE 6 - Credits Multiplier الرصيد الذي تربحه في نهاية كل سباق: استخدمه لشراء المزيد من الدراجات والمكونات والتخصيصات، وطوّر تجربة ركوب دراجتك الخاصة، أسرع من أي وقت مضى. هذا المحتوى الإضافي غير مشمول في أي Season Pass.