REVEIL - Funhouse Edition
بالإضافة إلى REVEIL، يحتوي Funhouse Edition على المحتوى القابل للتنزيل التالي: -الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة REVEIL: 14 مقطوعة موسيقية أصلية وجميلة ومؤثرة. - كتاب فني رقمي: نظرة خلف كواليس اللعبة، تقدم مفهوم الفن والإلهام. -فلتر كاميرا بالأبيض والأسود: استخدم هذا في اللعبة للحصول على أجواء مرعبة عتيقة. -مسرحيات صوتية: مجموعة مختارة من المسرحيات الصوتية المسجلة بواسطة الممثلين الصوتيين للعبة، ومزيد من التفاصيل من عالم REVEIL. -تعليق المطور: تعليق بواسطة المطورين يمكن العثور عليه داخل اللعبة، للحصول على مزيد من المعلومات حول خلفية اللعبة. تستيقظ. تشعر بتشوش. ورأسك يؤلمك. تبدو الأمور خيالية، لكنها مألوفة. زوجتك Martha وابنتك Dorie ليستا هناك. لماذا؟ تبحث عن الإجابات، وتستكشف بيئتك، وبقايا من الذكريات. تواجه في رحلتك مهامًا محيرة مرارًا وتكرارًا، مدفوعًا بالرغبة في معرفة ما يجري. ماذا حدث ليلة أمس؟ لماذا لا تستطيع التفكير في أي شيء آخر غير أيامك كعامل بناء مسارح في السيرك؟ عندما تصبح الأمور أكثر جنونًا وغرابة، تصير الحدود الفاصلة بين الواقع والذاكرة والخيال غير واضحة أكثر فأكثر، وتدرك أنه ليس هناك مجال للعودة. عليك القيام بكل ما يلزم لوضع نهاية لهذه القصة، مهما كان الثمن... الشعور بالأمان شعور صعب المنال. لم ينتهِ الأمر بعد. المكان في REVEIL، ينغمس اللاعب في عالم مصمم بعناية شديدة، حيث تصبح الحدود بين الواقع والأوهام غير واضحة. المكان عبارة عن بيئة منسقة أصيلة مستوحاة من سيرك الستينيات، الذي سرعان ما يتخذ ملامح سريالية. احصل على لمحة سريعة عن عقلية Walter Thompson وماضيه: تصبح الانطباعات أكثر قتامة وغموضًا ومبهمة كلما تقدمت أكثر. بمجرد الوقوع في دوامة الانطباعات الخادعة، وبقايا الذاكرة، والرؤى الغامضة، يكون خيارك الوحيد هو الغوص بشكل أعمق - على أمل العثور على إجابات عن موقفك وحالتك المحيرة، حتى لو كان هذا الأمل يتلاشى ببطء. الشيء الوحيد الذي يمنعك من الاستسلام هو الرغبة في العثور على Martha وDorie. لا تغفل عن التلميحات التي تركتها الاثنتان، بل كن يقظًا... وحاول ألا تفقد عقلك. تنويه: سيتم فتح تأثير الكاميرا الاختياري وتعليقات المطور بعد اللعب أول مرة.