Retro Rammers Car Pack
وسّع عالم Wreckfest بهذه السيارات الثلاث الكلاسيكية! Wingman: سيارة Tailfin الأمريكية الكلاسيكية الضخمة التي تعود إلى أواخر 1950، إنها الاختيار الأمثل لسباقات الديربي والمسارات ذات الشكل 8! Buggy: هذا التصميم الأوروبي الكلاسيكي مع محرك خلفي يجعلك تشعر تمامًا أنك في المنزل على المسارات الملتوية! Bumper Car: الهرج في الكرنفال! أسرع سيارة بومبر في العالم سوف تحقق أحلامك - اصطدم بقوة! حزمة المحتوى الإضافي DLC هي أيضًا جزء من تذكرة الموسم.