Prison Architect - Perfect Storm
أيها الحراس، ستهب عاصفة قادمة إلينا! تجعل Prison Architect: Perfect Storm السماء تُمطر هدايا، وخدمات طوارئ، وتدريب عمال، وكوارث. الميزات الرئيسية: الشغب قبل العاصفة - يمكن أن تسبب "الكوارث"؛ مثل التجمّد التام، وموجات الحر، وتفشي الفئران، والعواصف الرعدية ضررًا هيكليًّا، وانخفاض تقييمات السجون، وإلحاق الدمار بالمباني. سواءً كان طوفان أم جحيم في الزنزانة - تتوفر مكافحة الآفات، ووجود السباكين، ورجال الصيانة، وخدمات الطوارئ لصيانة الطرق؛ للإغاثة الفورية من الكوارث. يتيح تدريب الأعمال الكهربائية، والسيطرة على البرد، والسلامة من الحرائق، والتدريب على الإسعافات الأولية، ومكافحة الآفات للموظفين تخفيف الضرر، والحفاظ على سير الأمور بسلاسة. حق اللجوء: منحٌ للإغاثة في حالات الكوارث، وموجات الحر، وبروتوكول الطوارئ، والإعانة، وتدريب الموظفين المتطور، ومنحة إعادة تجهيز المرافق العامة، والتي تشتد الحاجة إليها؛ للمساعدة على اجتياز الكوارث. الأمطار تهطل بغزارة - تحقق من أحوال الطقس الحالية والمتوقعة، واستخدم عناصر التنبؤ بالطقس؛ لتظل على اطلاع بأي كوارث وشيكة.