Prison Architect - Going Green
استعدوا للعمل أيها الحراس! Prison Architect: Going Green يضيف الزراعة إلى المبنى الخاص بك، فيقدم الاستزراع، وينتج الصادرات، بالإضافة إلى عرض مجموعة كاملة من السلع المهربة. الميزات الرئيسية ثمار العمل: تقدم الزراعة نوعًا جديدًا من العمل في السجون؛ مما يسمح للسجون بزراعة البطاطس، والقمح، والتفاح، وأكثر من ذلك. يمكن تصدير المنتجات، أو استخدامها في صورة مكونات لوجبات السجناء. مساحة للنمو: ثلاث غرف خارجية تُسهل الزراعة: بستان الفاكهة، والحقل الزراعي، ومخصصات الخضراوات. ولكن هذا ليس كل شيء، يمكن للاعبين تعيين عمال زراعيين، وبناء مخزن للمنتجات، وبناء حظيرة لإيواء العناصر المتعلقة بالزراعة. أفضل أصدقاء: سجناء يستمتعون بجمال الطبيعة يمكنهم زراعة الأزهار والنباتات الأخرى للترفيه. تؤثر زراعة الحدائق على السجناء، وتمنحهم أنشطة ترفيهية. ظهور المتاعب: مع توفر المحاصيل الجديدة تظهر بضائع مهربة جديدة. يمكن للسجناء الآن زراعة الأعشاب في الحقول، وسرقة مكونات المطبخ لتحضير المشروبات سريًّا. يمكن أن تتحول الحقول أيضًا إلى منطقة عصابات؛ لذا احرص على إبقاء حراسك في حالة تأهُّب! صفقة أفضل بيئيًّا: يحدث في السجون تحوُّل صديق للبيئة مع مصادر الطاقة الشمسية، وطاقة الرياح، والطاقة الشمسية/ طاقة الرياح الهجينة. وبوسعنا أن نبيع الطاقة الفائضة الناجمة عن هذه الأساليب المستدامة إلى الشبكة الكهربائية باستخدام مقياس تصدير الطاقة.