Prison Architect - Gangs
إنهم منظمون، ويريدون السيطرة على سجنك. أرهم مَن المسيطر، وأحبط مخططاتهم! مع Prison Architect: Gangs، ستحتاج إلى إدارة سجنائك وموظفيك وحراسك بعناية؛ لتجنب أعمال الشغب، وضمان سجن مسالم ومربح في الوقت نفسه. الميزات الرئيسية قابل العصابة: باتت العصابات تتشكل وتكبر مع توافد أعضاء العصابات من خلال عمليات تسجيل الدخول، أو التجنيد. أصبح لكل عصابة الآن هويتها وسماتها الخاصة، ومن الطبيعي أن ترغب في تجنيد سجناء يتسمون بصفات متشابهة. مرحلة الخطر: مع نمو العصابات، وبدء استعراض قوتها؛ سيرتفع «مستوى الخطر» في سجنك. بفضل واجهة المستخدم "مرحلة الخطر"، يمكنك الحصول على لمحة عامة مفصلة عمَّا يؤثر في حياة سجنائك؛ ما يسمح لك بالتصرف بسرعة، وإبقائهم سعداء، ومنع أعمال الشغب التي لا يمكن قمعها. الإصلاح والإفراج: يمكن لأعضاء العصابة الآن ترك فريقهم. ساعدهم على التعافي؛ عن طريق إزالة وشومهم، وتسجيلهم في برنامج إعادة تأهيل العصابات. غُرف جديدة: استخدم غرفة إزالة الوشم لإزالة وشوم العصابات، أو اجعل أفراد العصابة يتدربون في غرفة نادي القتال؛ لتحويل طاقتهم المُدمِرة إلى قتال في بيئة يمكن السيطرة عليها. الحراس الفاسدون: قد تجبر العصابات الحراس على تهريب الممنوعات، أو قبول الرشاوى. يمكنك إجراء فحص أمني للحراس أثناء عملية التعيين (الروتينية)، وكذلك تعيين مخبريين سريين للتعرف على الحراس المنقلبين.