Police Simulator: Patrol Officers: Multipurpose Police Vehicle DLC
اختيار صارم وحازم – إن Multipurpose Police Vehicle (مركبة الشرطة متعددة الأغراض) سيارة الشرطة المثالية من الجيل الجديد للحفاظ على أمن Brighton! لا تسمح لك هذه السيارة بسحب المركبات المدنية التي تضررت في الحوادث أو انتهكت القانون فحسب، بل تزيد أيضًا من مخزون صندوق السيارة.