Planet of Lana II
عالم بعد وصول الآلات على الكوكب الأم لـLana وMui، تجلب التكنولوجيا الجديدة التقدم، لكنها تُثير أيضًا الجشع والاختلال. ومع تبني القبائل المختلفة لها بطرقها الخاصة، تتصاعد التوترات ويبدأ توازن العالم في التغير. وعندما يتمادى الساعون إلى القوة، تنجرف Lana ورفيقها الصغير في رحلة تكشف حقائق مدفونة منذ زمن بعيد عن كوكبهما وعن نفسيهما. عالم يروي قصته انطلق في رحلة عبر قمم جليدية، ومحيطات عميقة، وأطلال منسية داخل عالم مرسوم يدويًا حيث تلتقي الطبيعة بالتكنولوجيا. ومن دون أي حوار منطوق، يعبّر الأبطال عن أنفسهم بلغة غريبة، لتترك للعالم والموسيقى واختياراتك مهمة سرد القصة، ودعوتك لاكتشاف معناها بنفسك. رابطة في قلب الرحلة Planet of Lana II هي لعبة ألغاز ومغامرات سينمائية تدور حول الرفقة والثقة. قُد Lana الأكبر سنًا والأكثر رشاقة ورفيقها الوفي Mui، حيث تصبح رابطتهما المفتاح للتقدم في عالم يمتزج فيه الجمال بالخطر في كل خطوة. ألغاز مدروسة وحركة انسيابية تندمج الألغاز بسلاسة في العالم، مكافِئة الانتباه وحسن التوقيت والتعاون بدلًا من المنطق المعقد. استخدم رشاقة Lana الموسعة، من القفز على الجدران إلى الحركة السلسة والزخم، لشق طريقك عبر المخاطر. مغامرة مؤثرة بإيقاع متقن خلال رحلة Lana وMui، تكشف الاكتشافات الجديدة تاريخ كوكبهما وحقيقة أصول Mui. تتحول رحلتهما إلى حكاية حميمة عن التعايش والمسؤولية وثمن التقدم، مدفوعة بموسيقى أوركسترالية مؤثرة تضفي عمقًا على اللحظات الهادئة والاكتشافات الجريئة وكل منعطف نفسي على مدار مغامرة تمتد من 6 إلى 8 ساعات. تجربة مستقلة ترحب Planet of Lana II باللاعبين الجدد، بينما تقدم رحلة أعمق للعائدين، بقصة حميمة عن التواصل والصمود وحماية ما لا يزال مهمًا في عالم يتغير باستمرار. الميزات الرئيسية مغامرة ألغاز ومنصات بأسلوب سينمائي تجربة تقودها القصة تمزج بين الاستكشاف، والألغاز البيئية، والأجواء السينمائية. رحلة مدفوعة بالرفقة مغامرة مؤثرة تدور حول الرابطة بين Lana ورفيقها الوفي Mui. عالم مرسوم يدويًا في حالة تحول استكشف كوكبًا مصممًا بشكل جميل حيث تتصادم الطبيعة مع التكنولوجيا، وتتعامل القبائل المختلفة مع التقدم بطرقها الخاصة. استكشاف وحركة انسيابية قُد Lana الأكبر سنًا والأكثر رشاقة من خلال القفز على الجدران، وتنقل سلس، وحركة ديناميكية عبر بيئات متنوعة. ألغاز مدروسة ومتنوعة تندمج الألغاز بشكل طبيعي مع العالم، وتركز على الملاحظة وحسن التوقيت والتعاون بدلاً من المنطق المعقد. سرد قصصي بلا كلمات لا يوجد حوار منطوق. يتجلى المعنى من خلال المرئيات والموسيقى وتفاعلاتك مع العالم. قصة خيال علمي عاطفية بإيقاع متوازن اكتشف حقائق جديدة عن الكوكب وماضي Mui في رحلة سينمائية تمتد من 6 إلى 8 ساعات، مصحوبة بموسيقى أوركسترالية مؤثرة.