Planet Coaster 2: حزمة ألعاب مدينة الملاهي القديمة
تحتوي Planet Coaster 2: حزمة ألعاب مدينة الملاهي القديمة على عشر ألعاب قديمة مذهلة، مثالية لإضفاء طابع كلاسيكي على مدن الملاهي الخاصة بك: Grand Carousel: لعبة دوارة دائرية مذهلة. سيستمتع ضيوفك بمشاهدة مجموعة متنوعة رائعة من أنواع وأنماط المقاعد التي تعلو وتنخفض بخفة على نغمات الموسيقى. Chair-O-Plane: حلّق في السماء وانغمس في متعة لا تنتهي مع لعبة المقاعد الدوارة التقليدية المعلقة. يتغير الارتفاع والميل والسرعة طوال فترة اللعب، مما يجعل ضيوفك في حال ترقب في أثناء تحليقهم في الهواء. Helter Skelter: دع ضيوفك يصعدون هذا البرج الترفيهي الكلاسيكي الشهير عن طريق درج داخلي، قبل انزلاقهم وصولاً إلى الأرض على الزلاقة الحلزونية التي تلتف حول الجزء الخارجي من Helter Skelter. Monte Leone: سيستمتع الزوار بركوب هذه اللعبة العائلية القديمة محتمين بغطاء. حلقة من العربات المتموجة المكونة من مقعدين تدور وتميل حول مركز Monte Leone. وبمجرد الوصول إلى السرعة الكاملة، تظهر مظلة لتحيط بالضيوف والعربات على حد سواء محدثةً تغييرًا كاملاً في تجربة اللعبة. Hyperspin: أمتع ضيوفك بلفات تعيدهم بالزمن إلى الوراء مع لعبة والترز المفتوحة المفعمة بالحيوية. تدور المقاعد الدوارة بحرية على حزام ناقل دائري، وبهذا ينعم ضيوفك بلفات شائقة واحدة تلو الأخرى. Buoyancy: سيعشق الشجعان الذين يغوصون في أعماق المحيط لعبة Buoyancy الترفيهية هذه. عند دخول حجرة الغوص المركزية المميزة، سيتم غمر الضيوف إلى الأسفل عن طريق الضغط الهيدروليكي ونظام البكرة حتى يتم غمرهم بالكامل تحت مسطح مائي. وبمجرد الوصول إلى القاع، يتم تحرير الفرامل، وستنطلق حجرة الغوص نحو السطح مرة أخرى. City Peninsula - خشبية: تم تصميم City Peninsula على شاكلة الأفعوانيات القديمة، وهي عبارة عن أفعوانية خشبية تحتوي على أربعة مقاعد في كل عربة، مما يسمح لثمانية ركاب بالاستمتاع برحلات ممتعة على مسار منزلق ومتعرج في نفس الوقت. Eddie Fun Mitchell Company – خشبية – أفعوانية احتكاك جانبي: أربعة ركاب في كل عربة، ومجموعتان من العجلات. لا يتوفر أي نوع من أحزمة الأمان. تعد هذه الأفعوانية الخشبية العتيقة لعبة شائقة من عصر ضارب في القدم. Whitelake Amusement Shore - خشبية - الفأر البري: بفضل حجمها الصغير وتغيرات الارتفاع السريعة بالنسبة لسرعة العربة، تتميز أفعوانية الاحتكاك الجانبي الخشبية هذه بزوايا حادة ومنعطفات شديدة مع القليل من الانحراف لإضفاء المتعة والإثارة على تجربة ضيوف حديقتك. Dart Kinetics - عربات عتيقة تعمل بالطاقة: تستخدم هذه اللعبة الترفيهية المسارية التي تعمل بالغاز عربات غريبة وعتيقة الطراز تصحب ضيوفك في رحلة مذهلة عبر الزمن.