Pirate Trails (Xbox One)
آررر، أيها القراصنة! هل أنتم مستعدون للإبحار في مغامرة مليئة بالتحديات والكنوز؟ في Pirate Trails، أنت سيد الخرائط لبحار السبعة! ولكن بدلًا من الإبحار، مهمتك هي رسم أفضل مسار للسفن القراصنة لجمع الكنوز والرسو بأمان في الميناء الأخير. قم بتدوير وتبديل البلاط السداسي لإنشاء الطريق المثالي – ولكن احذر، فالمسار الخاطئ قد يقود سفينتك مباشرة إلى الكراكن! ما الذي ينتظرك في هذه الرحلة القراصنة؟ 🏴☠️ 30 مستوى مليئًا بالتحديات عبر ثلاث جزر قراصنة أسطورية: بورت رويال (المستويات 1-10) – نقطة الانطلاق لكل قرصان عظيم! تورتوجا (المستويات 11-20) – حيث تصبح التحديات أكثر خطورة! ناسو (المستويات 21-30) – فقط أذكى القباطنة سيصلون إلى هنا! آليات ستجعلك تصرخ "آررر!" 🏴☠️ قم بتدوير وتبديل السداسيات لربط المسار المثالي! 💎 اجمع كل الكنوز قبل الرسو – القرصان الذي لا يبحث عن الذهب ليس قرصانًا حقيقيًا! 🔥 تحديات جديدة وآليات جديدة أثناء تقدمك عبر المناطق! هل أنت مستعد لإثبات أنك ذئب البحر الحقيقي؟ إذن اصعد على متن Pirate Trails الآن وأظهر أن عقلك أكثر حدة من السيف القاطع!