Pickleball Smash
استمتع بتجربة إثارة Pickleball كما لم يحدث من قبل! أصقل مهاراتك في وضع اللاعب الفردي أو تحد أصدقاءك في متعة اللاعبين المتعددين حيث تكون كل مباراة اختبارًا للمهارة والإستراتيجية وخفة الحركة. استعد للانطلاق والضرب والتحطيم في طريقك إلى النصر في عالم Pickleball Smash المثير. هل يمكنك تحمل الإثارة المفرطة؟ ميزات اللعبة الأساسية: - متعة الالتقاط واللعب - انغمس في المتعة بفضل مباريات اللعب السريع الودية ضد الذكاء الاصطناعي في مسابقات الفردي أو الزوجي. - أقواس البطولة - شارك في بطولات Pickleball الصعبة لإتقان مهاراتك في طريقك لتصبح الأفضل. - خصص بطلك: استعد للمجد مع التعبير عن أسلوبك وشخصيتك من خلال تخصيص شخصية بطلك. افتح مجموعة واسعة من الملابس والمجاديف والإكسسوارات لخلق مظهر فريد يميزك في الملعب. - تنافس مع الأصدقاء والعائلة! – استمتع بتجربة متعة تنافسية مع العائلة والأصدقاء في وضع اللاعبين المتعددين المحلي بحد أقصى 4 لاعبين. - ألعاب مصغرة، تأثير كبير – استمتع بالألعاب المصغرة الصعبة التي تجمع بين التجربة مع السماح لك بإتقان التقنيات المحددة والميكانيكا الأساسية وجوانب الرياضة.