Persona 4 Revival
في Persona 4 Revival تتشابك الأحداث في تحقيق حول سلسلة من جرائم القتل مع رحلة اكتشاف الذات ومواجهات مع أمور خفية، كل هذا ضمن تجربة تقمّص أدوار كلاسيكية نالت استحسان النقاد، وقُدمت في ثوبها الجديد! في بلدة إنابا الريفية في اليابان، تتلقى الشوارع التي كانت هادئة ذات يوم صدمة قاسية عندما يضرب قاتل متسلسل غامض. وما سر تلك الشائعات عن قناة التلفاز الغامضة التي لا تظهر إلا في الليالي الممطرة؟ هناك زوبعة من المفاجآت والمغامرات من خارج هذا العالم ستجعل عامك الدراسي القادم في حياتك الثانوية أي شيء عدا أن يكون اعتياديًا! المزايا الرئيسية: ينتظرنا عام لا يُنسى: حياة جديدة، ومدرسة جديدة، وعام دراسي جديد. انتقل إلى مدينة Inaba الريفية وعش لحظات ستتذكرها إلى الأبد مع أصدقاء فريدين في مدرسة Yasogami الثانوية. فصول وفعاليات النادي ورومانسية، وحتى عمل بدوام جزئي، سواء كنت تطور مهاراتك أو تستمع فقط، فإن الطريقة التي تقضي بها وقتك تكون حسب رغبتك تمامًا. تحقيقات القتل وقناة منتصف الليل الغامضة: تهز سلسلة من جرائم القتل البلدة: في صباح يكسوه الضباب، عُثر على جثث معلقة على المباني وأبراج الإرسال. في الوقت ذاته، سرت شائعة مخيفة عن ظهور قناة تلفزيونية: "يقولون إن توأم روحك سيظهر إذا حدقت في جهاز تلفزيون في ليلة ممطرة..." بينما تبحث أكثر، تجد عالمًا آخر يتجاوز الشاشة. على الجانب الآخر، تستنهض القوة لكشف الحقيقة، قوة داخلية تُعرف باسم "Persona". قاتل الظلال وتغلب على المجهول: واجه "الظلال" الكامنة في هذا العالم الآخر في قتال قائم على الأدوار. استغل نقاط ضعف العدو للتغلب عليه، ثم تعاون مع طاقمك لشن "هجوم شامل" مدمر! فكّر باستراتيجية في خطوتك التالية عن طريق جمع الـ Personas المختلفة والتجهّز بها لتطبيق أسلوب قتالك ومهاراتك الفريدة في كل معركة. استكشف مواقع محلية رائعة وتفاعل مع مجموعة آسرة من الشخصيات: من السماوات الزرقاء الصافية إلى ضفاف الأنهار التي يغمرها وهج الغروب والشوارع اللامعة في الأيام الممطرة، تعود المناظر الطبيعية التي تُشعرك بالحنين في Inaba إلى الحياة برسومات عصرية محسّنة. كوّن روابط اجتماعية وعمّق علاقاتك مع أهل البلدة عبر قصة غنية ومليئة بالتفاعلات الغامرة. كلما كانت صلاتك أقرب، ازدهرت رحلتك بشكل أقوى.