Packager
لعبة الأرقام. تم تصميم اللعبة حول صناعة التغليف، حيث يمتلك العمال صندوقا على مقياس ويمكنهم اختيار العناصر لملء الصندوق، بالإضافة إلى إضافة وإزالة العناصر. قد لا يكون الصندوق أقل من مواصفات وزن العبوة. في محاولة ضد الزمن، يمكن للاعب نقل الأرقام بين قائمتين لتساوي مجموع الأوزان في الصندوق وفقا لمواصفات وزن الحزمة. يتم عرض تعليق من مشرف عندما يشير أحد اللاعبين إلى أن الصندوق قد انتهي. عرض تجريبي للحاسوب متوفر على موقع المطورين: العرض التجريبي يعمل بشكل رائع مع مؤشر أو لوحة لمس أو شاشة لمس أو إدخال 10 مفاتيح — سلس، ممتع، وبأي طريقة لعب، فهي لعبة تعتمد على الأرقام الممتازة.