Overland by Finji
قم برعاية مجموعة من المسافرين يخرجون في رحلة برية عبر أنحاء الولايات المتحدة بعد انتشار الخراب في إطار هذه اللعبة التي تعلمك أصول البقاء على الحياة وتتيح أيضاً تبادل الأدوار. قاتل مخلوقات مخيفة وأنقذ الناجين العالقين وابحث على المؤن كالوقود ومعدات الإسعافات الأولية والأسلحة. قرر إلى أين ستذهب بعد ذلك سواء كان ذلك لترقية سيارة مدمرة أو لإنقاذ كلب مسكين. فقط تذكر أن لكل تصرف تبعات. واستعد لمواقف حرجة وهروب وشيك وخيارات صعبة وخلاف حول إنقاذ كلب ما ونهاية العالم برمته.