Oaken - Demo
عالم البلوط هو مكان أسطوري، موجود في مكان وزمان يصعب تحديدهما. يمتد بين فروع شجرة البلوط الكبيرة. سكانه هم من الأرواح، وجميعهم يستمعون إلى نفس الصوت المسمى بأغنية البلوط. يؤدي فقدان هذا الصوت إلى سلسلة من الأحداث التي تؤدي إلى صراع قد يشفي شجرة البلوط الكبيرة أو يدمرها. ميزات اللعبة: Roguelike، تعتمد على الأبطال مع إدارة سطح السفينة. عالم غامض تسكنه الأرواح ذات المشاعر السلتية والقبلية. خريطة للعالم تم إنشاؤها عشوائيًا مع العديد من المستويات والزعماء والأحداث التي يجب اكتشافها. معارك فريدة وتكتيكية للغاية على شبكة سداسية، حيث التموقع وتبادل الأدوار هما كل شيء. قم بترقية تعاويذك وأرواحك بالطريقة التي تريدها. إنها لعبة من السهل تعلمها، ومن الصعب إتقانها، بأوضاع سهلة وصعبة مناسبة لأي لاعب.