Morkredd
البلورة هي مصيرك. Morkredd هي لعبة ألغاز تعاونية مثيرة للعب الفردي أو الزوجي وتمزج بين حل الألغاز المعتمد على المهارات والتوازن بين النور والظلال والعالم المظلم المليء بالأسرار التي يمكن كشفها.