Mimi the Cat: Meow Together (Windows)
Mimi the Cat – Meow Together هي لعبة ألغاز تجمع بين اللطافة والاستراتيجية لتقديم تجربة مريحة وممتعة. العب وحدك أو في وضع التعاون المحلي لمساعدة القطط في حل الألغاز والعثور على أسرّتها المريحة. ميزات اللعبة: وضعان للعب: واجه التحديات بمفردك أو اعمل كفريق، حيث يكون التعاون هو المفتاح في وضع التعاون. ميكانيكيات ممتعة: ادفع الصناديق وكوّمها، واقفز بين المنصات، واستخدم العناصر الموجودة في البيئة لحل الألغاز. محتوى غني: 50 مستوى مصمم يدويًا. 9 قطط لطيفة، مثل ميمي وأصدقائها. 18 زيًا فريدًا لتخصيص قططك. أسلوب لعب بسيط: بواجهة سهلة وخيار إعادة تشغيل المستويات وموسيقى تصويرية جذابة، يمكنك الاسترخاء والتركيز. بدون ضغوط الوقت أو إدارة الموارد، تقدم Mimi the Cat – Meow Together رحلة ساحرة مليئة بالتحديات التي ستدفئ قلبك!