Merek's Market
سوق ميريك: لعبة تصنيع فوضوية حول إدارة متجر من العصور الوسطى. لقد كنا جميعاً ذلك المغامر الذي يرمي أكياسًا من الذهب لشراء السيوف والدروع، ولكن ماذا عن الأرواح المسكينة التي تندفع خلف منضدة المتجر؟ عملاء غريبون؟ فعلا. فوق تحديات التصنيع الأعلى؟ أراهنك. قطة متجر؟ بكل تأكيد! احصل على ملكية متجر ميريك، وقم بالمساومة والمقايضة لتشق طريقك من خلال حملة اللعب المضحكة للاعب واحد أو كفريق مع الأصدقاء لتزويد المدينة بأكملها بالمعدات. التصنيع -هل لديك المهارة والحرفية لصنع أشياء جميلة؟ لا يملك ميريك المهارة ايضاً، ولكن يبدو أن وضع العناصر على طاولة التصنيع وضربها بمطرقة يعطي نتائج جيدة. المساومة -تفاوض بمهارة وحقق أرباح كبيرة. ملاحظة جانبية غير أخلاقية، الناس الأكثر ثراءً سيدفعون أكثر مقابل أي قطعة. استخدم هذه المعلومات كما شئت. الرؤساء -قاتل الرؤساء السخيفين واصنع عناصر مخصصة لهم. إذا لم تتمكن من ذلك، فعليك على الأقل بذل قصارى جهدك للحفاظ على متجرك دون أن يتدمر. لعبة تعاونية محلية - لا تستطيع دعوة أصدقائك لجولة؟ يمكنك اللعب مع والديك اللذين سيتفهمان عناصر التحكم بسرعة ويصبحان أعضاء مفيدين في الفريق. - هل انطفأت شرارة علاقتك مع أحدهم؟ حافظ على العلاقة بقضاء بعض الوقت الجيد سوية. - هل تواجه صعوبات في لعب أبسط ألعاب الفيديو؟ يبدو أنك تفعل شيئًا مفيدًا بينما ينقلك أصدقاؤك الثلاثة.