Mars Survivor: Red Rifle
مع حزمة المحتوى الإضافي (DLC) هذه، ستحصل على: طقم أمازونيس رائع (Amazonis Outfit) بندقية آريس استثنائية (Ares Rifle) حاجب أمازونيس استثنائي (Amazonis Visor) رداء كوانتومفليكس مميز (Quantumflex Garment) حقيبة زينيث رائعة (Zenith Satchel) 36 من قطع أزياء (costume scrap) 24 من قطع أسلحة (gun scrap) 500 جوهرة (gems) 150 سلك (wires) 40 معدن (metal) ارفع من فرصك في البقاء على قيد الحياة ببندقية ودروع جديدة!