Mandragora: Whispers of the Witch Tree - الموسيقى التصويرية الأصلية
استمع إلى الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة Mandragora: Whispers of the Witch Tree. انجرف بعيدًا مع الألحان المسكونة بالأشباح والمقاطع الصوتية الخيالية المظلمة من تأليف كريستوس أنطونيو وأداء وأوركسترا براغ الفيلهارمونية.