Luck be a Landlord
مالك العقار يطرق بابك. لديك عملة واحدة متبقية باسمك. أدخل العملة في ماكينة الرهان الخاصة بك واربح الجائزة الكبرى واهزم المالن شر هزيمة! لا نهاية للمتعة مع Luck be a Landlord. اجمع الرموز، وابن التآزر، واهزم الرأسمالية في لعبة مجموعات البطاقات الكلاسيكية الرائعة هذه المتوفرة الآن على وحدات التحكم استجابة للطلب الشائع. تجمع لعبة Luck be a Landlord بين الإثارة التي لا يمكن التنبؤ بها لآلات السلوت مع العمق الاستراتيجي وإمكانية إعادة اللعب التي تتميز بها ألعاب مجموعات البطاقات الكلاسيكية. اختر رموزًا لإضافتها وشاهدها وهي تتفاعل لتكسب عملات في كل لفة. هل ستجمع مجموعتك بالقطط والأحجار الكريمة والفواكه...؟ يرتفع الإيجار في كل جولة، لكن لا تخف - فالرأسمالية لا تضاهي مكرك. اختر من بين مجموعة متنوعة من العناصر لتخصيص مجموعتك بشكل أكبر، ومشاهدة عملاتك وهي تزيد. إلى أي مدى يمكنك الصمود أمام جشع مالك العقار؟ ملحوظة: هذه اللعبة لا تحتوي على معاملات دقيقة أو رهان بالعملة الحقيقية. الميزات - مجموعة من الرموز الغريبة أضف رموزًا وشاهدها وهي تتفاعل مع بعضها البعض للحصول على مجموعات قوية. هل ستعتمد على الرموز الشائعة، أم ستصمد للحصول على شيء أكثر ندرة؟ - عدد كبير من العناصر! حسّن استراتيجيتك باستخدام العناصر التي تعزز ما تبنيه أو تمنحك عملات إضافية أو تنشئ تأثيرات جديدة. - كل جولة مختلفة في ظل وجود أكثر من 150 رمزًا و220 عنصرًا، لا توجد جولتان متشابهتان! العب بما لديك واكتشف استراتيجيات جديدة. - الارتقاء في 20 مستوى لا تنتهي مهمتك عند التغلب على مالك العقار. قم بالصعود عبر طوابق المبنى السكني الخاص بك للعب مستويات تتزايد صعوبتها. - جلسات لعب قصيرة تستغرق جولة اللعب الفردية في المتوسط أقل من نصف ساعة، ولذا تكون اللعبة مثالية حينما تكون في حالة تنقل أو عند ضيق الوقت.