Life is Strange: True Colors
تبدأ مرحلة جديدة وحماسية من اللعبة الحاصدة للجوائز Life is Strange، مع شخصية رئيسة قابلة للعب جديدة كليًا ولغز مشوق لحله! طالما قمعت Alex Chen "لعنتها": قدرتها الخارقة للطبيعة في معايشة مشاعر الآخرين القوية واستيعابها والتلاعب بها، التي تراها على هيئة هالات ملونة ومتوهجة. يتوجب على Alex تقبل قواها المتقلبة بعد وفاة أخيها في حادث مزعوم لمعرفة الحقيقة – وفضح الأسرار الغامضة المخفية في مدينة صغيرة. الحقيقة مؤلمة اكتشف الأسرار المريعة خلف وفاة أخيك خلال مغامرة تأخذك في دوامة من المشاعر. اشعر بكل شيء استخدم قوى التعاطف الروحية لتغيير القدر والمصائر. ابنِ علاقات وطيدة اكتسب ثقة سكان المدينة – ومد أواصر الصداقة أو الحب مع Ryan وSteph. قصة شخصية بحق اتخذ قرارات صعبة وشكّل مستقبلك. تجول بحرية في الشوارع والمتاجر والمساحات المخفية بداخل Haven Springs وقابل شخصيات لا تُنسى. عبر عن نفسك واختر مظهر Alex من بين 24 زيًا في خزانتك. مقاطع صوتية حصرية ومقاطع جديدة من تأليف mxmtoon وNovo Amor والعديد من الأغاني المرخصة من Radiohead وPhoebe Bridgers وGabrielle Aplin وأكثر.