Let's Sing 2026 مع أغانٍ عالمية شهيرة - الإصدار الذهبي
تعود حفلة الكاريوكي العالمية مع Let's Sing 2026، تذكرتك المُثلَى لأمسيات مليئة بالمرح وعروض لا تُنسى. سواء كنت تتدرّب على صوتك بمفردك، أو تتعاون في ثنائيات، أو تتنافس مع أصدقائك؛ يقدّم Let's Sing 2026 قائمة أغانٍ مذهلة، وترفيهًا مستمرًّا بلا حدود! الإصدار الذهبي: يتضمن إصدار Let’s Sing 2026 الذهبي 35 أغنية وتجربة مجانية لمدة شهر + تذكرة VIP لمدة 3 شهور. تقدّم Let's Sing 35 أغنية من أكثر الأغاني شعبية على القوائم الموسيقية؛ لتضمن متعة لكل اللاعبين—من الإصدارات الحديثة إلى الكلاسيكيات الخالدة: - Billie Eilish – BIRDS OF A FEATHER - Chappell Roan – HOT TO GO ! - Gracie Abrams – I Love You, I'm Sorry - Selena Gomez – Single Soon - Lizzo – 2 Be Loved (Am I ready) - Shaboozey – Good News - Ed Sheeran feat Lil Baby – 2step ...والمزيد من المفاجآت الموسيقية! المزايا الرئيسية: * استمتع بالغناء مع مقاطع الفيديو الموسيقية الرسمية لتجربة أصيلة. * أربعة أوضاع لعب مثيرة للاعبين الفرديين والمجموعات * تدعم ما يصل إلى 4 لاعبين - مثالي للحفلات والتجمعات العائلية * استخدم هاتفك الذكي كميكروفون مع التطبيق المجاني المرافق للعبة * اشتراك VIP مجاني لمدة شهر متضمن - لفتح أكثر من 180 أغنية إضافية * سواء كنت مغنيًا لأول مرة، أو ملك الكاريوكي؛ يدعوك Let's Sing 2026 للتألق تحت الأضواء. استعِدَّ لاعتلاء المسرح!