Just Cause 4 - حزمة مركبات القرش والوحش
أسماك قرش وليزر ووحش بحر ومعززات. ماذا تريد أكثر من هذا؟ تتضمن حزمة مركبات القرش والوحوش: سيارة القرش (ثريشير): شن هجمات مدمّرة مع سيارة القرش باستخدام ترسانتها والليزر المتعقِب سيارة الكلب (شيب دوغ لعام 84): كن مميزًا عن البقية بوسيلة النقل المليئة بالفرو هذه. اقض على العقاب الأسود واهرب بسرعة مع خاصية التعزيز.