Jusant
Jusant هي لعبة تسلق جديدة تمامًا مليئة بالحركة والألغاز، وتتضمن رحلة تأملية إلى قمة برج طويل. تحدّى مهاراتك بوتيرتك الخاصة واستكشف مسارات مختلفة وحلّ خيوط أسرار حضارة سابقة. تمتع بالتسلق كما لم ترَ من قبل أتقن استخدام عدة التسلق الخاصة بك وراقب مقياس القدرة على التحمل لديك لتتنقل كما ينبغي في هذا البرج الغامض المتغير. وأنت ترتفع أعلى وتصقل مهاراتك، ستحتاج إلى اكتشاف أفضل وسيلة لاستخدام الأدوات المتوفرة لديك حتى تصل إلى وجهتك المرغوبة. استكشف مسارات بديلة لتعثر على دلائل بشأن ما حدث هنا. استرخِ وتمتع بالطبيعة العب على وتيرتك الخاصة. سترى وأنت تتسلق حيومًا أخّاذة مليئة بأزهار وكائنات حية، تصحبها موسيقى تصويرية متماشية مع الأجواء وتوحي بالسلام. تحصّن في منحدرات جافة كثيرة الرياح، واحتمِ في أنفاق تضيئها الكائنات الحية المضيئة، وأكثر من هذا. رحلة مع رفيق من المياه التقِ بـبالاست الغامض. دور هذا الكائن إرشادك في رحلتك من خلال التفاعل مع عناصر الطبيعة على طول مسارك والمساعدة في كشف دلائل تساعد في حل ألغاز ماضي البرج وبلوغ القمة.