Jurassic World Evolution 3: باقة "Rebirth".
يولد عصر جديد في لعبة Jurassic World Evolution 3: باقة "Rebirth". تضم هذه الحزمة اللعبة الأساسية التي نالت استحسان النقاد، إلى جانب حملة قصصية توسعية جديدة كليًا في إصدار Jurassic World Evolution 3 الحافل بالمحتوى الشائق: توسعة "Rebirth"، بالإضافة إلى حزمة الترقية الفاخرة العامرة بمحتوى الديناصورات الرائعة. Jurassic World Evolution 3 يمنحك الإصدار التالي من السلسلة الحاصدة للجوائز، Jurassic World Evolution 3، القدرة على السيطرة على آليات البناء وإدارة عالمك الجوراسي. بث الحياة في عالمك عن طريق توليف وتربية ورعاية أنواع من عصر ما قبل التاريخ. تولَّ رعاية كل الأنواع ووفر لها البيئة المواتية للازدهار، في غمار مساعدة ديناصوراتك على تكوين عائلات وتوريث جيناتها إلى الأجيال المستقبلية. أنشئ بيئات مدهشة للديناصورات لمساعدتها في الازدهار، وابتكر وسائل جذب جديدة وشائقة لإذهال الضيوف، ولا تدع الأمور تخرج عن سيطرتك عند وقوع الكوارث المحتومة. توسعة "Rebirth" انطلق في معايشة قصة متوسعة مستوحاة من الأحداث الدرامية في Jurassic World Rebirth. افرض الهيمنة على ثلاثة مواقع سرية للغاية، وواجه أربعة ديناصورات جديدة، من بينها ديستورتوس ريكس المرعب! استمتع بالسيطرة الكاملة مع ميزات أسلوب اللعب الجديدة كليًا، مثل "السمات التجريبية" و"المحميات المفتوحة" و"الطاقة الحرارية الأرضية". وكذلك يمكنك توسيع مرافق أبحاثك بمئات من قطع الديكور الإضافية وأكثر من 35 مخططًا جديدًا. حزمة الترقية الفاخرة تتضمن The Jurassic World Evolution 3: تتضمن حزمة الترقية الفاخرة أربعة أنواع مذهلة إضافية من فصائل ما قبل التاريخ؛ مع توفر أشكال مختلفة للذكر والأنثى والصغار، بالإضافة إلى مظهر إضافي للموساسورس، ومناظر طبيعية فريدة من "مقاطعة كلارك"، وثلاثة مظاهر لسيارات الدفع الرباعي (ATV) الخاصة بفريق الصيانة.