Instruments of Destruction
انضم إلى شركة Sharpe Industries كسائق اختبار مركبات، وانطلق في رحلة حول العالم إلى مواقع نائية؛ حيث يجب تدمير كل شيء باستخدام آلات هدم مصممة خصيصًا، مثل الجرافات الطائرة، والدبابات المزودة بقاذفات صواريخ رباعية، والطائرات الخفّاقة المزوّدة بخطّافات. أتقن استخدام هذه الآليات ودمّر كل ما يقف في طريقك عبر حملتين مميزتين ووضع اللعب الحر. فكّك المباني قطعةً قطعة، أو ابدأ سلسلة من الانفجارات المتتالية بفضل نظام الفيزياء المتقدم في Instruments of Destruction. خُض حملة مليئة بالفوضى والدمار، مع مهام قائمة على الهدم، ثم اختبر مهاراتك في تحديات تسجيل النقاط؛ حيث تتغير الشروط والأهداف في كل مرحلة لصقل قدراتك، أو خذ استراحة من المهام واستمتع بوضع اللعب الحر؛ حيث يمكنك تدمير العالم بطريقتك الخاصة وبالوتيرة التي تفضّلها. ولا تكتفِ بالتدمير فقط، بل ابنِ أيضًا! تعلّم كيف تصمّم آلياتك الخاصة في حملة ختامية مخصصة لتجربة تدمير لا مثيل لها. استخدم أداة التصميم المدمجة لبناء مركبات مدمّرة مزوّدة بالمناشير، والليزر، والمخالب، وكرات الهدم، والمغناطيسات، صمم خرائطك ومبانيك الخاصة، وشاركها مع العالم عبر.