INK ENIGMA: Coloring Hidden Objects
أضف الحياة إلى العالم، اكتشافًا بعد اكتشاف. تمنح INK ENIGMA: Coloring Hidden Objects ألعاب البحث الكلاسيكية عن الأشياء المخفية لمسة جديدة ومُرضية للغاية. فبدلًا من مجرد تحديد العناصر التي تعثر عليها، يضيف كل اكتشاف دفقة من الألوان الزاهية إلى عالم جميل ومعقد بالأبيض والأسود. اجلس واسترخِ وتأمل المشهد بعناية. ومع العثور على العناصر المخفية، تتحول الرسمة تدريجيًا من مخطط فارغ إلى لوحة مكتملة الألوان. إنها مزيج سلس بين ألغاز الملاحظة ومتعة التلوين المريحة. وعبر 40 مستوى مميزًا، تصبح عيناك الدقيقتان فرشاة الرسم. سواء كنت تريد أمسية هادئة على الأريكة أو لغزًا مريحًا لعطلة نهاية الأسبوع، تقدم INK ENIGMA من ساعة إلى ساعتين من اللعب الممتع بصريًا. هل أنت مستعد لإضفاء بعض الألوان على شاشتك؟